معاينة و تحميل كتاب هذا جسمي لا تلمسني pdf مجانا

معاينة و تحميل كتاب هذا جسمي لا تلمسني pdf مجانا


كتاب هذا جسمي لا تلمسني pdf هو كتاب من تأليف الكاتبتان منى أبودية و ديمة العلمي و كتاب هذا جسمي لا تلمسني pdf يندرج تحت فئة كتب الاطفال والكتب الرسومية و قد صدر كتاب هذا جسمي لا تلمسني pdf في عام 2022 عن دار جبل عمان ناشرون للنشر و التوزيع وعدد صفحات كتاب هذا جسمي لا تلمسني هو 32 صفحة و تقييم كتاب هذا جسمي لا تلمسني هو 4.00 : 5.00 و سعر شراء كتاب هذا جسمي لا تلمسني هو 70 ريال سعودي


نبذة تعريفية عن كتاب هذا جسمي لا تلمسني


أجسام الأطفال ملكهم، ودورنا هو تذكيرهم دائمًا بهذا الأمر. دورنا أن نتحدَّث إليهم ونعلِّمهم باستمرار عن سلامة الجسم. أن نذكِّرهم أنَّنا دائمًا موجودون لتصديقهم ومساندتهم في حالة تعرُّضهم لأيِّ خطر، وأنَّنا لن نلومهم بتاتًا مهما حصل. إحدى الوسائل لفعل ذلك هي قراءة القصص المتعلِّقة بهذا الموضوع والمناسبة لكلِّ فئةٍ عمريَّة.

يتضمَّن هذا الكتاب المصوَّر القصير ملاحظاتٍ لمساعدتكم على فَهْم أهمِّ الرسائل الأساسيَّة المتعلِّقة بحماية أجسام الأطفال، ومناقشة هذه الرسائل.

الوقتُ مناسب دائمًا للتحدُّث بشأن حماية الجسم. فابدأوا هذه الرحلة الآن...



نبذة تعريفية مؤلفين كتاب هذا جسمي لا تلمسني


الكاتبتان منى‭ ‬أبو‭ ‬ديَّة وديمة‭ ‬العلمي
صديقتان منذ الطفولة، والتقى طريقاهما في مجال تأليف الكتب لحبُّهما للُّغة العربيَّة والقراءة. بدأت رحلة تأليف هذا الكتاب حينما لاحَظَتا قلَّة الكتب المتاحة للأطفال حول سلامة الجسد في اللغة العربيَّة. تشجِّع منى وديمة كلَّ أمٍّ و أبٍ أو مقدِّم رعاية على القراءة والتعلُّم والتحدُّث عن سلامة الجسد لإيمانهما بأنَّ علينا جميعًا مسؤوليَّة تتمثَّل أوَّلًا وأخيرًا في حماية أطفالنا من أيِّ ضرر. وتريان أنَّ إحدى وسائل القيام بذلك هي تعليم الأطفال وتمكينهم بأنَّ لديهم السلطةَ كاملة على أجسادهم. وتؤكِّد المؤلِّفتان أنَّ الوقت دائمًا مناسب للتحدُّث بشأن حماية الجسد. ويمكنُنا البدء الآن.


الرسامة ساشا حداد
رسَّامة لبنانيَّة لكتب الأطفال، وقد رسمت ما يزيد على 17 كتابًا. تحمل درجة البكالوريوس منذ عام 2014م من ‘‘مدرسة كامبردج للفنون’’ في إنكلترا. تقيم ساشا حاليًّا في اليونان، ولدَيها شغفٌ في تعليم الرسم للأطفال؛ فهي تؤمن بأنَّ علينا تعليم الأطفال أن يفهموا مشاعرهم ويضعوا الحدود في علاقاتهم بمن حولهم. رُشِّحت ساشا في القائمة القصيرة لجائزة أفضل الرسوم ضمن معرض الشارقة لكتب الأطفال في دورته لعام 2018م.


معاينة و تحميل كتاب هذا جسمي لا تلمسني pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب ودار النشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب هذا جسمي لا تلمسني في الوقت الحالي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-