معاينة و تحميل كتاب كيف تصنع العواطف pdf ليزا فيلدمان باريت

معاينة و تحميل كتاب كيف تصنع العواطف pdf ليزا فيلدمان باريت


كتاب كيف تصنع العواطف pdf هو كتاب من تأليف الكاتب ليزا فيلدمان باريت و كتاب كيف تصنع العواطف pdf يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية و قد صدر كتاب كيف تصنع العواطف pdf في عام 2021 عن دار التنوير للنشر و التوزيع وعدد صفحات كتاب كيف تصنع العواطف هو 368 صفحة و تقييم كتاب كيف تصنع العواطف هو 4.05 : 5.00 و سعر شراء كتاب كيف تصنع العواطف هو 45 ر.س

اسم الكتاب : كيف تصنع العواطف
اسم الكاتب : ليزا فيلدمان باريت
الفئة : تنمية ذاتية
سنة النشر : 2021
دار النشر :التنوير
عدد الصفحات : 368
معاينة و تحميل كتاب كيف تصنع العواطف pdf ليزا فيلدمان باريت

نبذة تعريفية عن كتاب كيف تصنع العواطف

تبدو العواطف وكأنها ردات فعل آلية على المواقف والتجارب التي نمر بها، ولا نستطيع التحكم فيها. وغالبًا ما دعم العلماء هذا الافتراض مدّعين أن العواطف مرتبطة بروابط فيزيائية بالدماغ البشري. ولكن العلم، وهو يبحث في هذا الموضوع، يجد نفسه في خضم ثورة توازي في أهميتها اكتشاف النسبية في الفيزياء والاصطفاء الطبيعي في علم البيولوجيا.الأخصائية النفسية وعالمة الأعصاب الرائدة في مجالها ليزا فيلدمان باريت، توضّح لنا أحدث الدلائل العلمية لتكشف أن أفكارنا الشائعة عن العواطف قد عفى عليها الزمن، ونحن ندفع ثمن فهمنا الخاطئ هذا.. وأن العواطف تُبنى عن طريق أنظمة تتفاعل في الدماغ، مدعومة بالخبرة الحياتية، وأنها ليست منظمة وممنهجة بشكل مسبق في أدمغتنا وأجسامنا، بل هي تجارب نفسية يكوّنها كل واحد منا بحسب تاريخه الشخصي المتفرد وتركيبة شخصيته والبيئة التي نشأ فيها.

نبذة تعريفية مؤلف كتاب كيف تصنع العواطف


ليزا فيلدمان باريت  هي عالمة نفسية وباحثة أمريكية، ولدت في عام 1963م. تخرجت بشهادة البكالوريوس في علم النفس من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، وحصلت على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة ميشيغان.
تعتبر ليزا فيلدمان باريت من أبرز الباحثين في مجال علم النفس الحيوي، وتركز بحوثها على علاقة العقل والجسد، وكيفية تأثير العواطف والمشاعر على الصحة النفسية والجسدية. وقد نشرت العديد من الأبحاث والدراسات في هذا المجال.

معاينة و تحميل كتاب كيف تصنع العواطف pdf ليزا فيلدمان باريت


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب ودار النشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كيف تصنع العواطف في الوقت الحالي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-